الارشيف / اخبار اليمن

تعرف على التهم الموجهة للمتهمين باغتصاب 3 شقيقات ولماذا طلبت المحكمة مخاطبة الانتربول الدولي؟!

اخبار من اليمن عقدت محكمة بني الحارث الابتدائية، الإثنين بالعاصمة اليمنية صنعاء، جلستها الأولى في محاكمة 10 متهمين في قضية اغتصاب 3 شقيقات أطفال بمنطقة وادي احمد.

وقررت محكمة بني الحارث الابتدائية في جلستها برئاسة القاضي علي الوعل وعضو النيابة معاذ الكرمدي وامين السر اسماعيل الرضي الزام النيابة العامة بتحرير رسالة الى وزارتي الداخلية والعدل للتخاطب مع الانتربول الدولي للقبض على المتهمين الفارين من وجه العدالة والتأجيل الى جلسة 3 اكتوبر 2022.

وكانت النيابة قدمت ما يفيد تنفيذ قرارات المحاكمة السابقة بالتستر عن المتهمين الفارين من وجه العدالة وتحرير رسالتين الى حماية الاسرة والمستشفى لمعالجة المجني عليهن والذين يخضعين الان للعلاج.

وأكد ممثل الادعاء ان المتهمة فاطمة قامت بخيانة زوجها المغترب في السعودية في سبيل تأمين معيشتها الكريمة الا انها قامت بخيانة الأمانة في تربية بناته وحولت منزله للفجور والدعارة.

اقرأ أيضاً

وقال ان المتهمة وبقية المتهمات يمثلن سرطان خبيث في الجسد اليمني، وان قضاة هذا البلد هم أطبائه المناط بهم لاستئصال هذا المرض الخبيث

ووجهت النيابة الى المتهمين (زهران رزق علي الجبري – وسيم رزق علي الجبري – فيصل يحيى منصور الفقية – يحيى علي العلكمي – منير مثنى الاحمدي – وقد صدرت بحقهم أوامر “قبض قهري” في 22 فبراير 2022.. وفاطمة على ناصر قدحة – حنان محمد قائد العلوي – أمل يحيى قائد قدحة – لوزة منصور السروري – بشرى علي علي الهادي) تهمة إدارة وكر للدعارة وممارسة الزنا.

كما وجهت الى المتهمين الثاني والثالث والخامس تهمة اغتصاب ثلاث طفلات صغيرات (أميرة وليان وزهور) بالتمالؤ مع المتهمة السادسة خالتهن زوجة ابيهن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعرف على التهم الموجهة للمتهمين باغتصاب 3 شقيقات ولماذا طلبت المحكمة مخاطبة الانتربول الدولي؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على التهم الموجهة للمتهمين باغتصاب 3 شقيقات ولماذا طلبت المحكمة مخاطبة الانتربول الدولي؟!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على التهم الموجهة للمتهمين باغتصاب 3 شقيقات ولماذا طلبت المحكمة مخاطبة الانتربول الدولي؟!.

قد تقرأ أيضا