البرلمان العربي يرحب بالاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير في السودان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة- سبأنت

رحب رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي، بالاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير حول تشكيل المجلس السيادي لإدارة شؤون السودان خلال المرحلة الانتقالية.

واعلن السلمي أنه سيترأس وفداً رفيع المستوى من البرلمان العربي لزيارة جمهورية السودان غدا الأحد، في إطار الحرص على التواصل مع كافة الأطراف السودانية وتقريب وجهات النظر بينها بما يضمن وحدة السودان وسلامة مواطنيه، وإنهاء الصراع المسلح، وإرساء السلم والأمن في البلاد.

وأشار في بيان له أن وفد البرلمان العربي سيلتقي خلال الزيارة مع رئيس المجلس العسكري الانتقالي ونائبه، وممثلين عن قوى الحرية والتغيير، ورؤساء الأحزاب السياسية، وممثلين عن التجمعات الشبابية، وممثلين عن أحزاب دارفور وشرق السودان.

البرلمان العربي يرحب بالاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير في السودان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البرلمان العربي يرحب بالاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير في السودان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البرلمان العربي يرحب بالاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير في السودان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق