الارشيف / اخبار اليمن

كبرى قبائل حضرموت تعلن رفضها لاستفزازات ”الانتقالي” وسط استياء واسع

اخبار من اليمن أعلنت كبرى قبائل محافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، رفضها لاستفزازات المجلس الانتقالي الجنوبي، وسط استياء واسع.
وقال الشيخ عبدالله صالح الكثيري، شيخ مشايخ قبائل آل كثير، في بيان نشره في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "،
إن " مجلس قبيلة آل كثير يستنكر ما تقوم به بعض المكونات والأحزاب السياسية من استخدام القصر الكثيري بمدينة ‎سينون في تنفيذ فعالياتها ورفع صور رموزها على مدخل القصر، ويعتبرون ذلك استفزازاً لقبيلة آل كثير خاصة ولكل أبناء ‎حضرموت الشرفاء عامة"؛ في إشارة إلى تظاهرة نظمها أتباع الانتقالي، طالبوا فيها برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى.
وطالب الكثيري وقبيلته القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء بوقف مثل هذه الأعمال الاستفزازية، ومحاسبة من فتح القصر وسمح بدخول المتظاهرين إليه.
يأتي ذلك بالتزامن مع تصعيد متواصل للانتقالي في مدينة سيئون ضد المنطقة العسكرية الأولى.
وأثار رفع صور عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على بوابة قصر الكثيري في سيئون استياء واسع لدى أبناء حضرموت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
كبرى قبائل حضرموت تعلن رفضها لاستفزازات ”الانتقالي” وسط استياء واسع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كبرى قبائل حضرموت تعلن رفضها لاستفزازات ”الانتقالي” وسط استياء واسع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كبرى قبائل حضرموت تعلن رفضها لاستفزازات ”الانتقالي” وسط استياء واسع.

قد تقرأ أيضا