الدفاع الروسية تعلن ارتفاع قتلى جنودها في ماكييفكا الى ٨٩ جنديا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن موسكو ـ سبأنت

قالت وزارة الدفاع الروسية، ليل الثلاثاء/الأربعاء، إن عدد القتلى من الجنود الروس في ماكييفكا ارتفع إلى 89 جنديا بينهم نائب قائد الفوج المقدم باكورين.

وأكدت الدفاع الروسية، أن الجيش الروسي دمر قاذفة "هيمارس"، والتي استخدمتها القوات الأوكرانية لضرب الجنود في ماكييفكا.

وكشفت الدفاع الروسية أن السبب الرئيسي للمأساة في ماكييفكا، هو الاستخدام المكثف للهواتف المحمولة من قبل الأفراد رغم حظر ذلك، منوهة بأن هذا العامل سمح للعدو بتحديد إحداثيات مواقع العسكريين وتوجيه الضربة الصاروخية".

وشددت وزارة الدفاع الروسية على أنه عقب نتائج التحقيقات في مأساة ماكييفكا، ستتم محاسبة المسؤولين المذنبين وانه "يجري اتخاذ التدابير اللازمة لمنع وقوع حوادث مأساوية مماثلة في المستقبل".

كانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت، أمس الاثنين، مقتل 63 عسكريا روسيا نتيجة سقوط أربعة صواريخ على نقطة التوزيع المؤقت للقوات الروسية في منطقة ماكييفكا.

وقالت الوزارة في بيان: "قصف نظام كييف بستة صواريخ من طراز هيمارس نقطة انتشار مؤقت لإحدى وحدات القوات المسلحة الروسية في منطقة ماكييفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، وأسقطت أنظمة الدفاع الجوي الروسية صاروخين منها".

وأضافت الوزارة: "نتيجة إصابة نقطة انتشار مؤقتة بأربعة صواريخ برأس حربي شديد الانفجار، قتل 63 جنديا روسيا. وسيتم تقديم المساعدة والدعم اللازمين لأقارب وأصدقاء الجنود القتلى".


الدفاع الروسية تعلن ارتفاع قتلى جنودها في ماكييفكا الى ٨٩ جنديا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدفاع الروسية تعلن ارتفاع قتلى جنودها في ماكييفكا الى ٨٩ جنديا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدفاع الروسية تعلن ارتفاع قتلى جنودها في ماكييفكا الى ٨٩ جنديا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق