بورصة الكويت توقف التداول في السوق الأول لتراجعه الى اكثر من 10 في المائة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الكويت - سبأنت

أوقفت بورصة الكويت التداول في السوق الأول لنهاية جلسة تداول،اليوم الاثنين، مع الغاء مزاد الاغلاق عملا بنص قواعد تدوال البورصة.

وذكرت البورصة في بيان نشرته وكالة الانباء الكويتية(كونا) انه بسبب انخفاض مؤشر السوق الأول الى اكثر من 10 في المائة تم الايقاف علما بأن وقف التداول في السوق الأول لا يؤدي إلى ايقاف التداول في السوق الرئيسي بشكل تلقائي ما لم ينخفض مؤشر السوق الرئيسي الى المستويات التي تؤدي الى وقف تداوله.

وكانت البورصة قد بدأت تعاملات الجلسة بتراجع كبير بلغ نحو 9.5 بالمائة للسوق ليتم إيقاف التداولات عليه بحسب القواعد المتبعة في شأن فواصل التداول عند التراجع 5 أو 7 في المائة.

وانخفض مؤشر السوق الأول 591.7 نقطة ليصل إلى مستوى 5158.6 نقطة بنسبة 10.2 بالمائة عبر كمية أسهم بلغت 10.6 مليون سهم تمت عبر 465 صفقة نقدية بقيمة 5.7 مليون دينار كويتي اي مايعادل نحو 19.3 مليون دولار امريكي.

بورصة الكويت توقف التداول في السوق الأول لتراجعه الى اكثر من 10 في المائة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بورصة الكويت توقف التداول في السوق الأول لتراجعه الى اكثر من 10 في المائة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بورصة الكويت توقف التداول في السوق الأول لتراجعه الى اكثر من 10 في المائة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق