74 % من رؤساء الشركات البريطانية غير متفائلين بما بعد "بريكست"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف استطلاع للرأي أن 74% من رؤساء الشركات البريطانية الكبرى أبدوا نظرة غير متفائلة تجاه الأوضاع بعد خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي (بريكست).  

ووفقاً للعين الإخبارية ، أوضح الاستطلاع السنوي الذي أجرته مؤسسة "إبسوس موري" وشمل 100 من رؤساء الشركات، أن 67% قالوا إن أوضاع شركاتهم ستسوء بعد بريكست. 

كما أبدى 68% شكوكهم في قدرة الحكومة على التفاوض بشأن اتفاق جيد للشركات البريطانية مع الاتحاد الأوروبي.  

ومن المقرر أن تخرج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 29 مارس/ آذار بعد التصويت على اتفاق الخروج في مجلس العموم في 15 يناير/ كانون الثاني الجاري. 

وحذّر ليام فوكس وزير التجارة الدولية البريطاني يوم الأحد، من أن فرص خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من عدمه ستكون بالمناصفة في حال رفض أعضاء البرلمان اتفاق بريكست الذي توصلت إليه تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية مع الاتحاد الأوروبي. 

وتحاول حكومة ماي إقناع البرلمان البريطاني المشكِّك في جهودها بدعم الاتفاق الشامل بشأن الانسحاب الذي أبرمته مع قادة الاتحاد الأوروبي، الشهر الماضي.

لكن إقرار الاتفاق أمر غير مؤكد إذا اضطرت ماي إلى إرجاء جلسة تصويت كانت هزيمتها مؤكدة خلالها، لتعيد جدولتها للأسبوع الذي يبدأ في 14 يناير/كانون الثاني.

74 % من رؤساء الشركات البريطانية غير متفائلين بما بعد "بريكست" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 74 % من رؤساء الشركات البريطانية غير متفائلين بما بعد "بريكست"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 74 % من رؤساء الشركات البريطانية غير متفائلين بما بعد "بريكست".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق