بدء اعمال الدورة الـ 15 لمنتدى الاستثمار ورأس المال في ماليزيا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كوالالمبور- سبأنت
بدأت بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، اليوم ، أعمال الدورة الخامسة عشرة لمنتدى الاستثمار ورأس المال بمشاركة وحضور كبرى الشركات المحلية والإقليمية والدولية.

واكد رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد ان حكومته تواصل جذب استثمارات ذات قيمة مضافة عالية وتكنولوجيا عالية لاسيما في قطاع الصناعات التحويلية لإكمال سلسلة القيمة في النظام البيئي للصناعات المستهدفة..مرحباً بالاستثمار الأجنبي من جميع البلدان للقيام بمشاريع استثمارية كبرى في البلاد.

واشار الى ان ماليزيا ملتزمة بروابط اقتصادية ودية مع جميع شركائها وخاصة أولئك الذين تربطهم علاقات اقتصادية واستثمارية قوية ..لافتاً إلى أن بلاده تركز على صناعة الطيران والكيماويات والمنتجات الكيماوية والآلات والمعدات والأجهزة الطبية والصناعات الكهربائية والإلكترونية.

وقال "لا يمكن تحقيق التنمية في الدول إذا لم تبادر بتنمية اقتصادها واستثماراتها وأن حكومته الجديدة ملتزمة بضمان وجود سياسة صديقة للمستثمرين الأجانب والمحليين والتي تعتبر من أوليات السياسة الاقتصادية للحكومة الجديدة".

وأوضاف"أن السياسة الاقتصادية تشمل جهود إصلاح الحكم العام الذي يهدف إلى استعادة المصداقية والثقة في المؤسسات العامة إضافة إلى ضمان استمرار مرونة الاقتصاد حيث تنفذ حكومته استراتيجيات شاملة في ذلك للخروج من الأزمة الاقتصادية التي سببتها الحكومة السابقة".

بدء اعمال الدورة الـ 15 لمنتدى الاستثمار ورأس المال في ماليزيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء اعمال الدورة الـ 15 لمنتدى الاستثمار ورأس المال في ماليزيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء اعمال الدورة الـ 15 لمنتدى الاستثمار ورأس المال في ماليزيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق