الارشيف / اخبار اليمن

مع تأكيدات على التمسك بالوحدة والسلام.. المبعوث الأمريكي إلى اليمن يتساءل: ”اليمن مجزأ.. فهل يمكننا إصلاحه؟

اخبار من اليمن تساءل المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندركينغ، عن مدى إمكانية إصلاح اليمن المجزأ؛ مع تأكيدات اليمنيين على التمسك بالوحدة الوطنية وإحلال السلام.
وقال في تغريدة عقب لقاء الاعلامية والمتخصصة في العلاقات الدولية فاطمة واصل، إن: "اليمن مجزأ. هل يمكننا إصلاحه؟ نعم نستطيع! من خلال حكومة في الداخل ".
و يواصل ليندركينغ لقاءاته في ولاية ميشغان مع اليمنيين الأمريكيين، للاستماع إلى أولويات وفرص إحلال السلام في اليمن.
وعقد ليندركينغ مائدة مستديرة، وجلسات استماع منفصلة، حيث "شدد اليمنيون من مختلف دول العالم على أهمية عودة الحكومة إلى عدن لمعالجة المخاوف الآنية".
و قالوا "نريد السلام، والوحدة.. نريدهما الآن".
وأكد ليندركينغ على أهمية "دمج اهتمامات وأولويات المجتمع اليمني الأمريكي واستكشاف الفرص من أجل تعزيز الاستقرار والأمن والازدهار في البلاد".
وأضاف⁩: مستقبل اليمن في أيدي اليمنيين بما في ذلك الشتات.
يأتي ذلك بالتزامن مع تحركات دبلوماسية متواصلة لإنها الحرب وإحلال السلام في اليمن، رغم تعنت المتمردين الحوثيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مع تأكيدات على التمسك بالوحدة والسلام.. المبعوث الأمريكي إلى اليمن يتساءل: ”اليمن مجزأ.. فهل يمكننا إصلاحه؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مع تأكيدات على التمسك بالوحدة والسلام.. المبعوث الأمريكي إلى اليمن يتساءل: ”اليمن مجزأ.. فهل يمكننا إصلاحه؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مع تأكيدات على التمسك بالوحدة والسلام.. المبعوث الأمريكي إلى اليمن يتساءل: ”اليمن مجزأ.. فهل يمكننا إصلاحه؟.

قد تقرأ أيضا