الارشيف / اخبار اليمن

القاضي ”قطران” يفضح ميليشيا الحوثي ويكشف ما يحدث في ثانوية الكويت بصنعاء

اخبار من اليمن كشف قاضي موالي لجماعة الحوثي الإنقلابية في صنعاء، عن عملية استقطاب حوثية جديدة لتجنيد طلاب المدارس الحكومية في العاصمة ومناطق سيطرة الجماعة بهدف ارسالهم إلى جبهات القتال.

وقال القاضي عبدالوهاب قطران الموال للحوثيين في تغريده له على تويتر، “إن مدير المنطقة التعليمة المعين من قبل جماعة الحوثي بالأمانة زار ثانوية الكويت بصنعاء، وعرض على الطلاب الذهاب لدورة قتالية تدريبية لمدة خمسون يومًا”.

وأشار قطران إلى أن مدير منطقة الأمانة حاول إغراء الطلاب قائلاً: "لا تذاكروا ولا تختبروا منسقين مع كل مدراء المدارس و لا حد يقلق من اختبار، اعرفوا نتائج ضخمة، أوائل وتسعينات وثمانينات".

وذكر قطران أن أحد الطلاب اعترض قائلا "ما هو هذا الظلم أذاكر طول السنة وهو يجي لها حاصلة" ليرد عليه مدير المنطقة التعليمة بغضب: (الذي بالجبهات بيحموا أعراضكم)”.

وسبق لوزير التربية والتعليم الحوثية يحيى الحوثي، أن منح عددا كبيرا من الطلاب شهادات إتمام المرحلة الأساسية والثانوية دون دخولهم قاعات الامتحانات، وبدرجات عالية لأنهم وافقوا على الانخراط في صفوف مليشيات الحوثي وانخرطوا في القتال في صفوف المليشيات الحوثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القاضي ”قطران” يفضح ميليشيا الحوثي ويكشف ما يحدث في ثانوية الكويت بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القاضي ”قطران” يفضح ميليشيا الحوثي ويكشف ما يحدث في ثانوية الكويت بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القاضي ”قطران” يفضح ميليشيا الحوثي ويكشف ما يحدث في ثانوية الكويت بصنعاء.

قد تقرأ أيضا