الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يوجه بتذليل الصعوبات امام شبكات الضمان الاجتماعي للقيام بواجباتها


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بتذليل كل الصعوبات امام شبكات الضمان الاجتماعي بما فيها صندوق الرعاية الاجتماعية للقيام بواجباتها والمهام المناطة بها على الوجه الأمثل، وبما يضمن الوصول الى المستفيدين من المنح الدولية بأقل تكلفة واسرع وقت.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، لدى ترؤوسه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لمناقشة أداء صندوق الرعاية الاجتماعية والتنسيق القائم مع المنظمات الدولية، على تفعيل دور الصندوق وبناء قدراته للقيام بدوره على المستوى الوطني.. مشددا على أهمية ضمان تحويل الأموال بالية تتيح رقابة البنك المركزي اليمني في عدن وتعطي اكبر عائد للمستفيدين من التحويلات.

ووجه رئيس الوزراء بالعمل بشفافية وفق قاعدة البيانات للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية على المستوى الوطني، وفق متطلبات الدول والمنظمات المانحة.. مؤكدا على الدور الداعم لوزارة التخطيط والتعاون الدولي في حشد الموارد و تفعيل الموسسات الوطنية وبناء قدراتها.

واقر الاجتماع الذي ضم وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة، ونائب وزير التخطيط والتعاون الدولي نزار باصهيب، عدد من الإجراءات واليات العمل لتفعيل دور شبكة الأمان الاجتماعي بشكل عام.
وقدمت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية نجلاء الصياد، تقرير حول نشاط الصندوق خلال الفترة الماضية وخططه المستقبلية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يوجه بتذليل الصعوبات امام شبكات الضمان الاجتماعي للقيام بواجباتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يوجه بتذليل الصعوبات امام شبكات الضمان الاجتماعي للقيام بواجباتها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يوجه بتذليل الصعوبات امام شبكات الضمان الاجتماعي للقيام بواجباتها.

قد تقرأ أيضا