الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل اجتماع محمد بن زايد وأمير سعودي عقب الهجمات الحوثية على الإمارات

اخبار من اليمن زار وزير الداخلية السعودية، الأميرعبد العزيز بن سعود بن نايف، أبوظبي، الثلاثاء الماضي، واجتمع بولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، ومسؤولين آخرين، في ظل استمرار التصعيد بين التحالف العربي ومليشيا الحوثي في اليمن.

وبحث ولي عهد أبوظبي ووزير الداخلية السعودي، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين وسبل تعزيزها على جميع المستويات بما يدعم مصالح البلدين المشتركة، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

كما التقى وزير الداخلية السعودي نظيره الإماراتي وبحثا سبل تعزيز التعاون الأمني القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين، بالإضافة لاجتماعه بولي عهد دبي، حمدان بن محمد بن راشد.

وجاءت زيارة الوزير السعودي بعد ثالث هجوم تبنته المليشيات الحوثية على الإمارات، في ظل تصعيد مستمر مع التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، حيث تعرضت الإمارات الشهر الماضي لثلاث هجمات بصواريخ بالستية وطائرات مسيرة شنها المتمردون اليمنيون بعد خسارتهم مناطق في اليمن على أيدي "قوات يمنية موالية للحكومة دربتها الإمارات"، بحسب فرانس برس.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفاصيل اجتماع محمد بن زايد وأمير سعودي عقب الهجمات الحوثية على الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل اجتماع محمد بن زايد وأمير سعودي عقب الهجمات الحوثية على الإمارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل اجتماع محمد بن زايد وأمير سعودي عقب الهجمات الحوثية على الإمارات.

قد تقرأ أيضا