الارشيف / اخبار اليمن

دقت ساعة الصفر.. اشتعال المعارك بين الجيش ومليشيا الحوثي في ست محافظات يمنية

اخبار من اليمن في تطورات جديدة، توسعت رقعة المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي إلى ست محافظات يمنية، خلال الساعات الماضية.

وتواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، خوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات محافظة حجة (شمال اليمن).

وفي محافظة صعدة الحدودية، نفذت قوات الجيش الوطني هجومًا كاسحاً في جبهة الرزامات تمكنت خلاله من تحرير مرتفعات القرن والغادر في رأس شجع الاستراتيجي، بمديرية الصفراء.

وتزامن الهجوم مع قصف مدفعي كثيف لقوات الجيش، أسفر عن مقتل وإصابة العديد من عناصر الميليشيا الحوثية الإيرانية، إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد، وفقا للمركز الإعلامي للقوات المسلحة.

إلى محافظة الجوف، حيث دكت مدفعية الجيش مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الإيرانية في جبهة الدحيظة شرق حزم الجوف وتكبّدها خسائر بشرية ومادية.

فيما تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، المعارك التي تخوضها ضد مليشيا الحوثي، في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب، وسط تقدم مستمر للجيش وخسائر كبيرة للمليشيات الانقلابية.

وفي محافظتي الضالع وتعز، شنت مليشيا الحوثي هجمات جديدة على مواقع الجيش الوطني، وتمكنت القوات الحكومية من صد الهجمات وكبدت الحوثيين خسائر فادحة في الاعتاد والأرواح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دقت ساعة الصفر.. اشتعال المعارك بين الجيش ومليشيا الحوثي في ست محافظات يمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دقت ساعة الصفر.. اشتعال المعارك بين الجيش ومليشيا الحوثي في ست محافظات يمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دقت ساعة الصفر.. اشتعال المعارك بين الجيش ومليشيا الحوثي في ست محافظات يمنية.

قد تقرأ أيضا