الارشيف / اخبار اليمن

تصريح ناري للواء الصبيحي قبل وفاته.. وهذا ما قاله عن الانتقالي والحوثيين (فيديو)

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحًا للواء الركن عبدالله الصبيحي قائد محور أبين، قائد اللواء 39 مدرع، الذي توفي اليوم الاثنين، في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان .

وقال الصبيحي، في تصريحه، الذي لم يتسن للمشهد اليمني معرفة تأريخه، أن اليمن ستكون للجميع، وأن الجنوب سيظل جنوبًا لكل اليمنيين.

وهاجم الصبيحي المجلس الانتقالي الجنوبي، والمليشيات الحوثية، التي تريد الاستفراد بأجزاء من البلاد، قائلًا: إن اليمن ستظل للجميع، ومن أراد أن ينفرد بالجنوب أو الشمال فليبحث عن "زريبة مأوى له" بحسب تعبيره.

وأكد القائد العسكري الراحل، أنه لا خيار سوى ما اتفق عليه اليمنيون، وضمنته المبادرة الخليجية، وما قرره الرئيس عبدربه منصور هادي.


ويعد اللواء الصبيحي من القيادات العسكرية البارزة التي قادت عملية تحرير محافظة عدن من مليشيا الحوثي الانقلابية في العام 2015م.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تصريح ناري للواء الصبيحي قبل وفاته.. وهذا ما قاله عن الانتقالي والحوثيين (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصريح ناري للواء الصبيحي قبل وفاته.. وهذا ما قاله عن الانتقالي والحوثيين (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصريح ناري للواء الصبيحي قبل وفاته.. وهذا ما قاله عن الانتقالي والحوثيين (فيديو).

قد تقرأ أيضا