الارشيف / إقتصاد

مصر تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
تستضيف مدينة شرم الشيخ المصرية، الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية برعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وقال رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر في بيان صحفي " إن مجموعة البنك تتطلع لإنجاح التعاون مع مصر، وإن مبادرتها لاستضافة الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك هذا العام دلالة على رغبتها في مواصلة الاضطلاع بدورها الإقليمي على جميع المستويات، وفي مقدمتها التنمية الاقتصادية والاجتماعية".

وأضاف الجاسر " أن موافقة مجلس محافظي البنك على عقد هذه الاجتماعات في مصر يعكس تقدير المجلس لدور مصر في دعم مجموعة البنك، وجهودها المتواصلة في دعم الشراكات البناءة على مختلف الأصعدة، معربًا عن ثقته الكبيرة في الإمكانات التي تملكها مصر لإنجاح هذه الدورة".

ويشارك في الاجتماعات التي ستعقد خلال الفترة من ١ الى ٤ يونيو المقبل، مشاركة وزراء الاقتصاد والتخطيط والمالية في الدول الأعضاء بالبنك البالغ عددها (57) دولة، بالإضافة إلى ممثلي مؤسسات التمويل الدولية والإقليمية، إلى جانب ممثلي البنوك الإسلامية والمؤسسات الوطنية للتمويل التنموي، واتحادات المقاولين والاستشاريين من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مصر تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

قد تقرأ أيضا