الارشيف / اخبار اليمن

وزير التربية يتفقد مشاريع التعليم التي ينفذها برنامج الاعمار السعودي في عدن


اخبار من اليمن عدن- سبأنت :

تفقد وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، اليوم، عدد من المشاريع التي ينفذها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في قطاع التعليم بالعاصمة المؤقتة عدن .

وأطلع الوزير العكبري، والقائم بأعمال قطاع التجهيزات والمشاريع بالوزارة محمد باسليم، ومدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمكتب عدن المهندس أحمد المدخلي، على ما تم إنجازه من أعمال بناء التي بلغت إنجازها 98%، في مشروع ثانوية لطفي جعفر أمان بمديرية صيرة، ومدرسة الحرم الجامعي بمدينة الشعب، التي شملت 12 فصل دراسي في كل مدرسة، بالإضافة إلى معامل مختبرات وملاعب رياضية ومكاتب إدارية .

وأكد وزير التربية أن هذه المشاريع ستساهم في تعزيز وتطوير قطاع التعليم من خلال رفع الطاقة الاستيعابية للمدارس من الطلاب وتقليل الازدحام داخل حجرات الدرس .. مثمناً دعم الاشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلا بالبرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن لقطاع التعليم باليمن .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير التربية يتفقد مشاريع التعليم التي ينفذها برنامج الاعمار السعودي في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التربية يتفقد مشاريع التعليم التي ينفذها برنامج الاعمار السعودي في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التربية يتفقد مشاريع التعليم التي ينفذها برنامج الاعمار السعودي في عدن.

قد تقرأ أيضا