الارشيف / اخبار اليمن

عقب جرعة قاتلة.. مليشيا الحوثي تسلب المواطنين فرحة العيد وتنقلها إلى الجبهات .. ومديرية واحدة تدفع 15 مليون ريال

اخبار من اليمن تواصل مليشيا الحوثي التضييق على المواطنين في مناطق سيطرتها، وسلبهم تحت مسميات مختلفة، وحرمانهم من فرحة العيد، في المقابل تحشد قوافل الأموال المنهوبة والجبايات والمواشي لمقاتليها في الجبهات منذ أسابيع.

ونشرت وكالة الأنباء ‘‘سبأ’’ بنسختها الحوثية، تسعة تقارير متتالية خلال الـ24 ساعة الماضية، كشفت خلالها عن 9 قوافل عيدية لمقاتليها في الجبهات وأهاليهم، بمسميات متعددة.

وقالت الوكالة الحوثية، إنها دشنت اليوم السبت، عبر ما يسمى ‘‘مؤسسة الشهداء بمحافظة صنعاء’’، مشروع أضاحي العيد لأسر مقاتليها، شمل 15 رأساً من الأبقار و70 رأساً من المواشي، سيتم توزيعها على أسر المقاتلين في المحافظة.

ويوم أمس الجمعة، سيرت المليشيات قافلة غذائية باسم أبناء منطقة جوب بمديرية جبل يزيد في محافظة عمران، للمقاتلين في الجبهات، احتوت على كميات من العصائر والمياه المعدنية والمواد الغذائية المختلفة والزبيب والكعك والمكسرات والهدايا العيدية والبسكويت والملابس الصيفية وعدد من رؤوس المواشي وكميات من البطاط، من إيرادات مصنع إسمنت عمران، وفق الوكالة الحوثية.

اقرأ أيضاً

كما سيرت المليشيات قوافل أخرى باسم مديرية مناخة في محافظة صنعاء، ومديرية عتمة في محافظة ذمار، تضمنت عشرات الأغنام وعدد من الأبقار ومبالغ مالية، وأخرى باسم مديرية بني حشيش في محافظة صنعاء، بمبلغ 15 مليون ريالًا، وأخرى باسم نساء مديريات الصفراء ومجز وآل سالم باقم وقطابر بمحافظة صعدة، احتوت على كميات من الكعك وجعالة عيدية ومواشي.

يأتي ذلك في ظل تجويع متعمد للمواطنين في مناطق سيطرة المليشيات، حيث ارتفعت أسعار الأضاحي واللحوم بشكل خيالي، تزامنًا مع جرعة جديدة أقرتها المليشيات في أسعار الوقود.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عقب جرعة قاتلة.. مليشيا الحوثي تسلب المواطنين فرحة العيد وتنقلها إلى الجبهات .. ومديرية واحدة تدفع 15 مليون ريال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقب جرعة قاتلة.. مليشيا الحوثي تسلب المواطنين فرحة العيد وتنقلها إلى الجبهات .. ومديرية واحدة تدفع 15 مليون ريال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقب جرعة قاتلة.. مليشيا الحوثي تسلب المواطنين فرحة العيد وتنقلها إلى الجبهات .. ومديرية واحدة تدفع 15 مليون ريال.

قد تقرأ أيضا