الارشيف / اخبار اليمن

”مليشيا الحوثي لن ترضخ للسلام إلا بالقوة”.. المجلس الرئاسي يوجه الجيش برفع مستوى الاستعداد القتالي والجاهزية للمواجهة

اخبار من اليمن وجه مجلس القيادة الرئاسي اليمني، قوات الجيش الوطني في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن)، برفع مستوى الاستعداد القتالي والجاهزية لمواجهة كافة الاحتمالات في ضل استمرار التعنت الحوثي، ومحاولاته استغلال الهدنة لتحشيد عناصره وعتاده نحو جبهات المحافظة.

جاء ذلك على لسان عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، خلال استقباله القيادات الأمنية والعسكرية بمحافظة تعز، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى.

وناقش عضو مجلس القيادة مع الحاضرين الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة على ضوء الخروقات الحوثية، ومحاولات المليشيات الالتفاف على التزاماتها التي نص عليها اتفاق الهدنة في فتح الطرق الرئيسية والمعابر بشكل كامل وضمان حرية تنقل المواطنين وحركة السلع والبضائع.

وأشاد العميد طارق بصمود واستبسال محافظة تعز التي شكلت حائط صد في مواجهة المشروع التوسعي الإيراني والانقلاب الحوثي، وحث على مضاعفة الجهود ورفع مستوى الاستعداد القتالي والجاهزية لمواجهة كافة الاحتمالات في ضل استمرار التعنت الحوثي، ومحاولاته استغلال الهدنة لتحشيد عناصره وعتاده نحو جبهات المحافظة.

اقرأ أيضاً

فيما اشادت القيادات العسكرية بقرار القوات المشتركة بفتح منفذ البرح من طرف واحد، مؤكدين انها اختبار جديد لإرادة المجتمع الدولي وقدرته على الضغط على المليشيات الحوثية وإجبارها على اتخاذ خطوة مقابلة وفتح الطرق الرئيسية في المحافظة.

وأكد القيادات الأمنية والعسكرية في محافظة تعز جاهزيتهم لكل الاحتمالات، مؤكدين ان التجارب السابقة تؤكد أن المليشيات الحوثية لن ترضخ للسلام إلا بالقوة، وأن حديثها عن التهدئة مجرد مناورة لكسب الوقت وتعويض خسائرها البشرية وتعزيز تحصيناتها استعدادا لجولة جديدة من الحرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”مليشيا الحوثي لن ترضخ للسلام إلا بالقوة”.. المجلس الرئاسي يوجه الجيش برفع مستوى الاستعداد القتالي والجاهزية للمواجهة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”مليشيا الحوثي لن ترضخ للسلام إلا بالقوة”.. المجلس الرئاسي يوجه الجيش برفع مستوى الاستعداد القتالي والجاهزية للمواجهة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”مليشيا الحوثي لن ترضخ للسلام إلا بالقوة”.. المجلس الرئاسي يوجه الجيش برفع مستوى الاستعداد القتالي والجاهزية للمواجهة.

قد تقرأ أيضا