الارشيف / اخبار اليمن

حزب الإصلاح يعلن دعمه لكل جهود توحيد الجبهة الوطنية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب

اخبار من اليمن أكد حزب التجمع اليمني للإصلاح، التجمع اليمني، دعمه لكل جهود توحيد الجبهة الوطنية لاستعادة الدولة، وإنهاء الانقلاب، واستعادة الأمن والاستقرار، ورفع المعاناة عن اليمنيين.

وقال في بيان بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إن إنقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، خلف وضعاً مأساوياً تجاه الشعب اليمني، وأن المليشيا سرقت أقوات الفقراء وحولت الأعياد إلى مأسٍ.


وأشار إلى أنه بالرغم من الهدنة الأممية التي كان أبناء الشعب يأملون أن تشكل انفراجة، إلا أن المليشيات مضت في غيها وتعنتها بانتهاك الهدنة، وزيادة الجبايات، وبقاء الحصار مطبقا على الملايين في تعز، واستمرار تقطيع أوصال البلاد خدمة لأهدافها الخبيثة، وأجندة ممولها العدائية.

وشدد على ضرورة تفعيل المجلس والحكومة لكل الطاقات والإمكانات من أجل التخفيف من معاناة المواطنين.

واتهم الإصلاح، مليشيا الحوثي، بعرقلة كل جهود إحلال السلام، وإفراغ الهدنة الأممية من مضمونها وأهدافها.

وأشار إلى أن عرقلة الحوثيين للسلام، "كشف للعالم أجمع قبح هذه المليشيات المتمردة على الشرعية، والمتحللة من القيم الإنسانية، واتضح أنها لا يمكن أن تجنح للسلام، ولا أن تتعايش مع الشعب اليمني، وهو ما يفرض على كل القوى الوطنية أن تقوي تلاحمها لتكون عدن هي منطلق استعادة الدولة ومؤسساتها، وتحقيق السلام الشامل والعادل".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حزب الإصلاح يعلن دعمه لكل جهود توحيد الجبهة الوطنية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الإصلاح يعلن دعمه لكل جهود توحيد الجبهة الوطنية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الإصلاح يعلن دعمه لكل جهود توحيد الجبهة الوطنية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

قد تقرأ أيضا