الارشيف / اخبار اليمن

ساعة الصفر دقت ونهاية مليشيا الحوثي اقتربت.. وتحركات رسمية للجيش الوطني

اخبار من اليمن أكد مراقبون وخبراء، أن تحركات قيادات مجلس القيادة الرئاسي اليمني، والجيش الوطني الاخيرة، تؤكد الإستعداد لخوض المعركة الفاصلة للقضاء على مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأضافوا، إن تحركات قادة المجلس الرئاسي، وتوجيهاتها للجيش الوطني برفع الجاهزية القتالية، تكشف عن لجوء الحكومة الشرعية لخيار الحسم العسكري بعد فشل كل الجهود الدولية الرامية لتحقيق السلام في اليمن، وتعنت مليشيا الحوثي لكل المبادرات.

وفي وقت سابق اليوم، ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، اجتماعاً موسعاً، ضم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة الأركان وقادة عدد من المناطق العسكرية، بحضور مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن أحمد العقيلي.

وناقش الاجتماع المستجدات على الساحة الوطنية والخروقات المتواصلة التي تقوم بها مليشيا الحوثي للهدنة الأممية المعلنة والتي تهددها بالانهيار في ظل التزام القوات المسلحة بها وضبط النفس، إلى جانب مناقشة مستوى الجاهزية القتالية لوحدات الجيش والارتقاء بها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ساعة الصفر دقت ونهاية مليشيا الحوثي اقتربت.. وتحركات رسمية للجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ساعة الصفر دقت ونهاية مليشيا الحوثي اقتربت.. وتحركات رسمية للجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ساعة الصفر دقت ونهاية مليشيا الحوثي اقتربت.. وتحركات رسمية للجيش الوطني.

قد تقرأ أيضا