الارشيف / اخبار اليمن

”الرئاسي اليمني” يعلن إصلاحات جديدة في 3 هيئات رسمية ويجدد موقفه بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة

اخبار من اليمن أعلن مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الخميس، اعتزامه إجراء إصلاحات جديدة في 3 هيئات، مجددا موقفه بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي.
وأقر المجلس في اجتماعه برئاسة الدكتور رشاد العليمي، رئيس المجلس، إجراء إصلاحات وتعديلات في السلطة القضائية، تشمل مجلس القضاء الأعلى، والمحكمة العليا، وهيئة التفتيش القضائي، لتعزيز استقلاليته، ودوره في حماية النظام العام، من أجل تعزيز الثقة الشعبية بمؤسسات الدولة.
وحمل المجتمع الدولي المسؤولية في إلزام المليشيا الحوثية بالوفاء بتعهداتها بفتح الطرق بين المحافظات ودفع رواتب الموظفين من عائدات موانئ الحديدة.
ورحب بإعلان تمديد الهدنة لشهرين إضافيين وفق البنود المعلنة سابقا.
وشدد على ضرورة التزام جماعة الحوثي بالتعاطي الإيجابي مع الجهود الإقليمية والدولية على رأسها مبادرة السعودية لتحقيق السلام والاستقرار.
وثمن جهود المملكة في التوصل إلى إتفاق تمديد الهدنة.
يأتي ذلك بعد ثلاثة أيام على تمديد الهدنة لمدة شهرين إضافيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الرئاسي اليمني” يعلن إصلاحات جديدة في 3 هيئات رسمية ويجدد موقفه بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الرئاسي اليمني” يعلن إصلاحات جديدة في 3 هيئات رسمية ويجدد موقفه بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الرئاسي اليمني” يعلن إصلاحات جديدة في 3 هيئات رسمية ويجدد موقفه بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة.

قد تقرأ أيضا