وزراء نفط (أوبك) يتفقون على تمديد قرار خفض الانتاج لفترة إضافية مدتها تسعة أشهر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن فيينا- سبأنت

اتفق وزراء نفط منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) على تمديد قرار خفض الانتاج لفترة إضافية مدتها تسعة أشهر تنتهي في 31 مارس 2020.

وقال الوزراء في بيان لهم في ختام الاجتماع الـ 176 لمؤتمر (أوبك) الوزاري ،امس الاثنثن ،المنعقد في العاصمة النمساوية فيينا" انه من خلال هذا القرار تؤكد الدول الأعضاء تركيزها المستمر على العوامل الأساسية والتزامها بسوق نفط مستقرة ومتوازنة لصالح المنتجين والمستهلكين والاقتصاد العالمي".

واضاف البيان" ان المؤتمر أحيط علما بتطورات سوق النفط منذ اجتماعه الأخير بفيينا في ديسمبر 2018 واستعرض آفاق سوق النفط للفترة المتبقية من عام 2019 وحتى عام 2020 حيث لوحظ أن الاتجاه الهبوطي الاقتصادي منتشر الآن بشكل متزايد مع وجود تحديات كبيرة وتزايد الشكوك المتعلقة بالمفاوضات التجارية الحالية وتطورات السياسة النقدية وكذلك القضايا الجيو-سياسية".

ولفت البيان إلى أنه لا يزال من الضروري أن يتحمل كل بلد مشارك المسؤولية الكاملة عن التعديلات الخاصة بالإنتاج..مطالباً من اللجنة المشتركة المكلفة بمراقبة السوق العالمية متابعة مدى الالتزام بالحصص الإنتاجية المخفضة ومواصلة متابعة تطورات سوق النفط وأن تقدم تقريرا إلى رئيس المؤتمر بشكل منتظم.

وزراء نفط (أوبك) يتفقون على تمديد قرار خفض الانتاج لفترة إضافية مدتها تسعة أشهر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزراء نفط (أوبك) يتفقون على تمديد قرار خفض الانتاج لفترة إضافية مدتها تسعة أشهر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزراء نفط (أوبك) يتفقون على تمديد قرار خفض الانتاج لفترة إضافية مدتها تسعة أشهر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق