الارشيف / اخبار اليمن

الزعوري يبحث مع وفد من الخارجية البريطانية دعم عدد من المشاريع والبرامج

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع وفد من وزارة الخارجية والتنمية البريطانية برئاسة اشلي سرانجي، دعم خطة المرأة والأمن والسلام، والاستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية، وبرامج حماية الأطفال.

واستعرض الوزير الزعوري، الجهود الحكومية لمعالجة الاوضاع الاقتصادية..مؤكداً على أهمية مساندة المجتمع الدولي للحكومة اليمنية للقيام بواجباتها في هذه المرحلة الراهنة .مجدداً ترحيب الحكومة ومساندتها لكافة الجهود التي من شأنها دعم المجالات الاقتصادية والتنموية، وتقديم كل الدعم والتسهيلات للمانحين في تنفيذ البرامج والمشاريع في كافة المجالات.

واشاد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، بمستوى الشراكة والتعاون بين الجانبين، والدعم البريطاني لبلادنا في مختلف المجالات..داعياً المؤسسات البريطانية المانحة لفتح مكاتبها الرئيسية في العاصمة المؤقتة عدن.

من جانبه، جدد الوفد البريطاني، الاستمرار في تقديم الدعم البريطاني للبرامج والمشاريع باليمن في مختلف المجالات، واستعدادهم لتقديم الدعم اللازم لتمويل الإحتياجات الإنسانية والتنموية ضمن البرامج البريطانية التي تستهدف الجوانب الإنسانية في اليمن..مشيدين بمستوى الشراكة والتنسيق بين الجانبين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الزعوري يبحث مع وفد من الخارجية البريطانية دعم عدد من المشاريع والبرامج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزعوري يبحث مع وفد من الخارجية البريطانية دعم عدد من المشاريع والبرامج، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزعوري يبحث مع وفد من الخارجية البريطانية دعم عدد من المشاريع والبرامج.

قد تقرأ أيضا