الارشيف / اخبار اليمن

اعلامي مؤتمري : لن نفقد ايماننا بقضيتنا ومعركتنا المقدسة مع الحوثي بسبب سماسرة حولوها الى تأمين مستقبل بالقاهرة او ملف تسول

اخبار من اليمن انتقد الاعلامي المؤتمري كامل الخوداني من حولوا المعركة مع ميليشيا الحوثي الى تحقيق مصالح ومكاسب شخصية ، او ملفا للمتاجرة والتسول بعيدا عن المعركة الوطنية.
وقال الخوداني وهو اعلامي مؤتمري خاض نزالا اعلاميا مع الحوثيين وقدم نجله شهيدا في المعارك معهم : "لا ننكر وجود اشخاص كانت ومازالت معركتهم مع الحوثي مجرد معركة تأمين مستقبل شخصي بمشروع خاص او شقتين بالقاهره وانتهت المعركة لديهم بمجرد تأمينهم هذا.
واضاف : " ومن استمر منهم فملف متاجره وتسول لأكبر وقت ولا معركة وطنية ".
وتابع قائلا : "لكن هذا لن يجعلنا نفقد ايماننا بقضيتنا ومعركتنا المقدسة بسبب هؤلاء السماسرة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اعلامي مؤتمري : لن نفقد ايماننا بقضيتنا ومعركتنا المقدسة مع الحوثي بسبب سماسرة حولوها الى تأمين مستقبل بالقاهرة او ملف تسول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعلامي مؤتمري : لن نفقد ايماننا بقضيتنا ومعركتنا المقدسة مع الحوثي بسبب سماسرة حولوها الى تأمين مستقبل بالقاهرة او ملف تسول، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعلامي مؤتمري : لن نفقد ايماننا بقضيتنا ومعركتنا المقدسة مع الحوثي بسبب سماسرة حولوها الى تأمين مستقبل بالقاهرة او ملف تسول.

قد تقرأ أيضا