الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يعتدي ويهين عامل نظافة بالضالع ويشهر السلاح عليه


اخبار من اليمن اعتدى قيادي حوثي كبير على أحد عمال النظافة والتحسين بمديرية دمت بمحافظة الضالع شاهرا سلاحه عليه محاولا التخلص منه لولا تدخل المواطنين.
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الاربعاء أن المواطنين في مديرية دمت كانوا ينتظروا من الحوثيين تكريم العامل بلال قاسم الذي يعمل بمجال النظافة والتحسين منذ خمسة عشر سنة , و افنى عمره بخدمة المدينة والكل يشهد بنزاهته وعمله واخلاصه لكنهم بدلا من تكريمه حاولوا قتله .
وأضافت المصادر أن العم بلال تعرض مساء أمس للاعتداء من قبل مدير عام التحسين وقام برميه بقارورة ماء "صحة " واهانته أمام الجميع وأخذ سلاح مدير المالية الحيدري محاولا التخلص منه .
وأكدت المصادر أنه لا يحق لمدير عام التحسين مخاطبة عمال النظافة أو الزامهم بأي مهام كون المسئول المباشر عنهم عبدالحافظ العرقبان مدير النظافه بالمديرية .
هذا وطالب عمال النظافة والعديد من المواطنين من أبناء الضالع بمحاكمة القيادي الحوثي بتهمة الشروع في القتل وإهانة موظف حكومي اثناء العمل الرسمي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يعتدي ويهين عامل نظافة بالضالع ويشهر السلاح عليه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يعتدي ويهين عامل نظافة بالضالع ويشهر السلاح عليه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يعتدي ويهين عامل نظافة بالضالع ويشهر السلاح عليه.

قد تقرأ أيضا