الارشيف / اخبار اليمن

الوزير البكري يعلن تخصيص 100 مليون ريال لإعداد منتخب الناشئين للنهائيات الآسيوية

اخبار من اليمن أعلن وزير الشباب والرياضة في الحكومة اليمنية الشرعية، نايف البكري، اليوم الخميس، تخصيص تخصيص 100 مليون ريال لإعداد المنتخب اليمني للناشئين للنهائيات الآسيوية.

جاء ذلك خلال حفل التكريم، الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، في العاصمة المؤقتة عدن، لبعثة المنتخب الوطني للناشئين، المتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023.

وأكد الوزير البكري تخصيص 100 مليون ريال من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة لدعم اتحاد كرة القدم لإعداد المنتخب للنهائيات الآسيوية.

بدوره أكد مدرب منتخب الناشئين الكابتن محمد البعداني، أن الهدف القادم للمنتخب هو الوصول إلى كأس العالم المقبلة، لمواصلة إسعاد الشعب اليمني.. مشيداً بأبنائه اللاعبين أصحاب الإمكانيات الرائعة، ومقدمًا جزيل شكره وتقديره لمعالي الوزير، نايف البكري على تكريمه للمنتخب واهتمامه وتواصله الدائم والمستمر.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الوزير البكري يعلن تخصيص 100 مليون ريال لإعداد منتخب الناشئين للنهائيات الآسيوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير البكري يعلن تخصيص 100 مليون ريال لإعداد منتخب الناشئين للنهائيات الآسيوية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير البكري يعلن تخصيص 100 مليون ريال لإعداد منتخب الناشئين للنهائيات الآسيوية.

قد تقرأ أيضا