الارشيف / اخبار اليمن

مباحثات يمنية جزائرية حول تداعيات الهجوم الحوثي على مينائي رضوم والضبة النفطيين

اخبار من اليمن بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، مساء الأحد، مع نظيره الجزائري رمطان لعمامرة، تداعيات الهجوم الحوثي على مينائي رضوم والضبة النفطيين.

وقال بن مبارك في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إنه ناقش مع نظيره الجزائري السبل الكفيلة للارتقاء بعلاقات البلدين الشقيقين، وتداعيات الهجوم الحوثي على مينائي رضوم والضبة النفطيين.

وأضاف وزير الخارجية: "لمست من لعمامرة الحرص على دعم الشعب اليمني وحكومته الشرعية، وادانته لتلك الممارسات الإرهابية التي تنفذها مليشيا الحوثي الارهابية".

وفي وقت سابق، وصل بن مبارك إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في زيارة رسمية بدعوة من نظيره وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج الجزائري رمطان العمامرة، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل الارتقاء بها.

اقرأ أيضاً

وحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فإن الوزير بن مبارك سيجري خلال الزيارة، جلسة مباحثات رسمية مع نظيره الجزائري، كما سيعقد على هامش الزيارة عدد من اللقاءات مع المسؤولين الجزائريين لاطلاعهم على مستجدات الاوضاع في بلادنا جراء رفض مليشيا الحوثي الارهابية لكل مبادرات وجهود السلام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مباحثات يمنية جزائرية حول تداعيات الهجوم الحوثي على مينائي رضوم والضبة النفطيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مباحثات يمنية جزائرية حول تداعيات الهجوم الحوثي على مينائي رضوم والضبة النفطيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مباحثات يمنية جزائرية حول تداعيات الهجوم الحوثي على مينائي رضوم والضبة النفطيين.

قد تقرأ أيضا