"تويتر" يختبر ميزة جديدة تجعل من السهل البحث في الرسائل المباشرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يتميز موقع التدوين المصغر تويتر، بميزة السرعة فى تواتر التغريدات والأحداث، وهذه السرعة هى ما تضيف له بريقا خاصا، فى ظل اعتماده على التغريدات القصيرة دون الإسهاب فى التفاصيل.

لكن عامل السرعة لا ينطبق على "الرسائل المباشرة"، إذ قد يكون العثور على المحادثة الصحيحة  في رسائل تويتر المباشرة، أمرًا صعبًا، خاصةً عندما يحتوي صندوق الوارد الخاص بتويتر على العديد من الرسائل المباشرة، وفقا لموقع "إم إس باور الأمريكى يوزر".

وقد يستغرق الأمر أكثر من دقيقة فقط للعثور على الشخص المناسب الذي ترغب في إرسال بعض الرسائل المهمة إليه، لكن هذا قد ينتهي  قريبًا لأن موقع تويتر يطور الآن ميزة جديدة تجعل عملية العثور على المحادثات لا تستغرق أكثر من بضع ثوانٍ فقط.

إذ يختبر تويتر حاليًا ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالبحث عن الرسائل المباشرة (DM)، و ستحتاج فقط إلى كتابة بضعة أحرف من الاسم وسيعرض تويتر كل النتائج المطابقة الممكنة، والتي من بينها ستكون قادرًا على اختيار الشخص الصحيح لمراسلته.

"تويتر" يختبر ميزة جديدة تجعل من السهل البحث في الرسائل المباشرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "تويتر" يختبر ميزة جديدة تجعل من السهل البحث في الرسائل المباشرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "تويتر" يختبر ميزة جديدة تجعل من السهل البحث في الرسائل المباشرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق