الارشيف / علوم وتكنولوجيا

''الأرملة السوداء'' أمام القضاء الفرنسي

تمثل، اليوم الخميس 10 جانفي 2019، باتريشيا داجورن، البالغة من العمر 58 سنة و الملقبة ب''الأرملة السوداء''، أمام محكمة الاستئناف في مدينة إيكس أون بروفانس، بعد أن حكم عليها بالسجن لمدة 22 عاما بتهمة الاحتيال وتسميم العديد من المسنين.

وحسب صحيفة ''لوفيقارو'' الفرنسية فإن كل الأشخاص الذين ارتبطوا بها ندموا على ذلك، مشيرة إلى أن ''الأرملة السوداء'' متهمة بتسميم 4 رجال توفي 2 منهم، ووصفتهاالنيابة العامة بأنها امرأة عديمة الضمير، وحكم عليها بالسجن 22 عاما في جانفي من عام 2018.

وكانت بتريشيا نفت في وقت سابق الإتهمات الموجهة إليها و تمثل اليوم الخميس أمام القضاء للإستماع إليها مجددا.وتشير الصحيفة إلى أن هذه المرأة الخمسينية من مواليد باريس، وتعيش في كوت دازور منذ عام 2010.

وبينت أنه من خلال مواقع التعارف على الإنترنت، قدمت هذه المرأة نفسها للرجال وكبار السن الأرامل في الغالب، على أنها سيدة أعمال، وأحيانًا صائغة، أو صاحبة عمل فني.

وفي عام 2011، قتلت باتريشيا اثنين: فرانشيسكو فيليبون (85 عاما) الذي عثر عليه ميتًا في حوض الاستحمام الخاص به؛ حيث أخذت المتهمة شيكًا من الضحية قدره 21 ألف يورو، وفي 23 يوليو، عثر على جثة ميشيل كنيفل الذي يبلغ عمره 65 عاما وكان يعيش معها، في فندق بنيس، لكن لم يوجه لها أي اتهام.

لكن "الأرملة السوداء" افتضح أمرها في العام التالي، بهاوت سافوي، خلال شكوى قدمها رجل يبلغ من العمر 87 عاما، في سبتمبر 2012، للتحقيق في وفاة اثنين من المتقاعدين من نيس.

واتهمها روبرت مازيرو، الذي وافق على استضافة باتريشيا داجورن مقابل الجنس، بالاعتداء عليه وتخديره، وصدر في عام 2013 حكم بسجنها لمدة 5 سنوات، وعند مغادرتها، أعيدت على الفور إلى الحجز، بعد أن وضع المحققون أيديهم على العديد من الوثائق المصرفية أو شكاوى عشرات الرجال الذين كانوا على ارتباط بـ"الأرملة السوداء".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي نسمة
''الأرملة السوداء'' أمام القضاء الفرنسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ''الأرملة السوداء'' أمام القضاء الفرنسي، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ''الأرملة السوداء'' أمام القضاء الفرنسي.