الارشيف / علوم وتكنولوجيا

عطل مفاجئ في لعبة بيجي بعد إثارتها اهتماماً حول العالم.. تحميل وتفاصيل

اخبار من اليمن قال مستخدمون لـ"اليمن العربي" إنهم واجهوا مساء اليوم الأربعاء عطلاً فنيا في لعبة بيجي بعد اثارتها اهتماماً كبيراً حول العالم.

 

وفيما لم يعرف على الفور اسباب العطل لا يستبعد ان يكون مؤقتا أو مرتبطاً بالشهرة التي حققتها اللعبة في الفترة الاخيرة.

 

وكانت لعبة ببجي اثارت اهتمام واعجاب الكثيرين حول العالم، حيث يمكنك تحميلها الان لهواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر.

 

ولعبة ببجي هي من الألعاب القتالية وألعاب إطلاق النار التي يتم تنزيلها هلى هواتف الاندرويد ومواقع الكمبيوتر وتحتاج إلى مواصفات عالية.

 

 

يشار إلى أن اللعبة تعمل بتوافق مع عدد أكبر من إصدارات أندرويد (4.0.3 أو أحدث) بفضل حجمها الصغير، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان عدد أكبر من الأجهزة تجربة العالم المذهل لـ Playersunknown's Battlegrounds.

 

 

ببجي لايت لها ذات آلية وطريقة لعب باقي ألعاب سلسلة Battle Royale، وهي أن تقاتل من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان.

 

تعتبر هذه المهمة صعبة للغاية، إلا أنك ستتوفر على الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة.

 

تسمح لك هذه النسخة الخفيفة والمصغرة من PUBG Mobile باللعب ضمن ألعاب تجمع بين عدد لا يتجاوز الأربعين لاعبا، كما أنها حافطت على جوهر اللعبة الأصل، حيث تم إنجازها باستعمال Unreal Engine 4، كما أنها متوفرة بأعلى جودة رسومية.

 

تحميل للكمبيوتر هنا:

 

للهواتف هنا:

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
عطل مفاجئ في لعبة بيجي بعد إثارتها اهتماماً حول العالم.. تحميل وتفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عطل مفاجئ في لعبة بيجي بعد إثارتها اهتماماً حول العالم.. تحميل وتفاصيل، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عطل مفاجئ في لعبة بيجي بعد إثارتها اهتماماً حول العالم.. تحميل وتفاصيل.