الارشيف / اخبار اليمن

رسميا ... وزراة الدفاع اليمنية تكرم ”الطيارين” فريق إنقاذ المصابين في حادث سير خط مأرب

اخبار من اليمن كرمت وزارة الدفاع في الحكومة الشرعية، اليوم الأحد، الطيار اليمني الذي أنقذ مصابين في حادث سير بطريق مأرب، بطائرته الهليكوبتر، أثناء عودته من مهمة رسمية.
وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة أن قائد المنطقة العسكرية الأولى، اللواء الركن صالح محمد طيمس، كرم سرب الطيران العمودي تقديراً لجهودهم في المهام الإنسانية.


وأشاد اللواء طيمس، بجهود سرب الطيران العمودي التابع لقيادة المنطقة الأولى في الجانب الإنساني وآخرها إنقاذهم لمجموعة من المصابين الذين تعرضوا لحادث انقلاب سيارتهم يوم أمس في خط العبر -مارب.

وقال مصدر مسؤول في وزراة الدفاع أن الوزير الفريق الركن محمد المقدشي منح العقيد طيارعبدالحكيم المعافري منحة لدراسه الماجستير في العلوم العسكرية في الخارج.

وكان الطيارالمعافري -وبقية طاقم الطائرة- قد هبط بمروحيته، السبت، لانقاذ مصابين جراء حادث سير في منطقة غوريربان شرقي محافظة مأرب، ونقلهم إلى سيئون.
وقالت مصادر محلية أن الطائرة كانت عائدة من سيئون حيث نقلت جثمان الشيخ علي القبلي نمران المرادي شيخ مشائخ مراد، الذي وافاه الأجل قبل يومين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسميا ... وزراة الدفاع اليمنية تكرم ”الطيارين” فريق إنقاذ المصابين في حادث سير خط مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا ... وزراة الدفاع اليمنية تكرم ”الطيارين” فريق إنقاذ المصابين في حادث سير خط مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا ... وزراة الدفاع اليمنية تكرم ”الطيارين” فريق إنقاذ المصابين في حادث سير خط مأرب.

قد تقرأ أيضا