الارشيف / اخبار اليمن

إشادة رسمية بأحد جبهات مارب القوية التي لقنت الحوثيين دورساً قاسية

اخبار من اليمن أشاد مسؤول محلي رفيع، اليوم الأحد، بأحد جبهات محافظة مارب القوية التي لقنت المتمردين الحوثيين دورساً قاسية.
وأكد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، خلال لقائه بقيادة السلطة المحلية لمديرية العبدية جنوبي غرب المحافظة برئاسة مدير عام المديرية أحمد محمد الثابتي، على "أن جبهة العبدية كانت واحدة من الجبهات القوية التي تلقن مليشيا الحوثي دورساً قاسية وحطمت كل أحلامه وآماله في استسلامها له، وقبائلها يمنية أصيلة لاتقبل الذل والهوان أو العيش تحت سلطة مليشيا، وولاؤها للوطن والجمهورية والشرعية والعيش تحت مظلة الدولة.
وأشاد مفتاح بالموقف الوطني القوي والصلب الرافض لانقلاب المليشيا الحوثية منذ الوهلة الأولى ووقوفهم صفاً واحداً أمام هذه المليشيا للدفاع عن مديريتهم وقراهم ومنازلهم وكرامتهم وأعراضهم، وتقديم الشهداء والجرحى واجتراح الملاحم البطولية في مواقع الشرف والبطولة إلى جانب إخوانهم في الجيش اليمني لصد زحوفات المليشيا لاحتلال المديرية، ونشر الخراب والدمار فيها والتنكيل بأبنائها.
وناقش اللقاء عددا من القضايا المتعلقة بتعزيز صمود أبناء المديرية في مواجهة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.
وخرج اللقاء بآلية تتضمن تعزيز الخدمات التعليمية والصحية في المديرية وإصلاح الطرق لتسهيل وصول الاحتياجات من السلع والبضائع إلى المديرية والمشتقات النفطية والغازية.
يأتي ذلك بعد فشل الحوثيين في تحقيق أي اختراق نحو مدينة مأرب الغنية بالنفط والمكتظة بمئات الآلاف من النازحين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إشادة رسمية بأحد جبهات مارب القوية التي لقنت الحوثيين دورساً قاسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إشادة رسمية بأحد جبهات مارب القوية التي لقنت الحوثيين دورساً قاسية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إشادة رسمية بأحد جبهات مارب القوية التي لقنت الحوثيين دورساً قاسية.

قد تقرأ أيضا