الارشيف / اخبار اليمن

السلطات الأمنية في شبوة توجه تحذير استباقي لـ” الانتقالي” قبيل تظاهرات مرتقبة

اخبار من اليمن حملت السلطات الامنية بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، المجلس الانتقالي الجنوبي "كامل المسؤولية" عن تداعيات ونتائج دعواته إلى تظاهرات غدا الاربعاء في المحافظة؛ في تحذير ضمني استباقي.
وقالت اللجنة الامنية في بلاغ صحفي صادر عن إجتماع استثنائي برئاسة محافظ المحافظة محمد بن عديو، إن الدعوات إلى التظاهرات المرتقبة "تضع الداعين لها أمام المساءلة القانونية وملاحقتهم وضبطهم".
ووضعت اللجنة التصعيد الاحتجاجي المرتقب،
ضمن "دعوات العنف والفوضى من قبل المجلس اﻻنتقالي التي تأتي بالتزامن مع تحركات مليشيا الحوثي، و تؤكد أن هدف المشاريع المتمردة على الدولة واحد ومشترك".
وقالت، إنه "أمام هذه الدعوات التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار المحافظة وادعاء السلمية الزائفة التي تخفي خلفها مخططات إجرامية فإن اللجنة الامنية تؤكد أنها لن تسمح ﻷي كان بالعبث بأمن المحافظة".
وأشارت إلى أنها استمعت إلى تقييم الموقف العسكري في جبهات المواجهة مع الحوثيين على أطراف محافظة البيضاء المتاخمة لمديرية بيحان في ظل استمرار تحشيد المليشيا المتحالفة مع ايران.
و تطرقت اللجنة إلى تأثيرات تدهور الوضع المعيشي والاقتصادي على حياة المواطنين وأثره على أمن المجتمع.
وكان المجلس الانتقالي الجنوبي في المخافظة، دعا أنصاره إلى الخروج في تظاهرات غدا الاربعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السلطات الأمنية في شبوة توجه تحذير استباقي لـ” الانتقالي” قبيل تظاهرات مرتقبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطات الأمنية في شبوة توجه تحذير استباقي لـ” الانتقالي” قبيل تظاهرات مرتقبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطات الأمنية في شبوة توجه تحذير استباقي لـ” الانتقالي” قبيل تظاهرات مرتقبة.

قد تقرأ أيضا