الارشيف / اخبار اليمن

بعد اقتراب الحوثيين من لودر ...الحزام الامني يعلن النفير وجبهة ثرة تدعو للجهاد

اخبار من اليمن طالبت مقاومة جبهة ثرة بمحافظة ابين قيادة الجبهة التحالف العربي وجميع القيادات في الجنوب من جميع الأطراف بسرعة الالتفاف وتوحيد الصفوف ودعم المقاومين في شتى جبهات القتال حيث أن الحوثي أصبح يشكل خطر رئيسياً على جبهة ثرة.

وأوضحت قيادة جبهة ثرة في مناشدة لها أن الحوثي يواصل الزحف والحشد بكل مالديه من قوة صوب مديرية لودر داعية المواطنين الى الجهاد .

وفي نفس السياق دعا الحزام الأمني بمديرية لودر ابين الى اعلان النفير لصد الحوثيين داعيا كافة الشباب ومن لديه قدرة على حمل السلاح الى الانضمام لهم لدرء الهجوم الحوثي والتقدم باتجاه ابين .

وسخر مصدر بالحزام الأمني بلودر من اتهامات البعض الانتقالي الجنوبي بالتواطئ مع الحوثيين مؤكدا ان الميادين هي الفيصل والحقيقة وليس التصريحات

وكانت قد تمكنت قوات موالية لمليشيات الحوثي من السيطرة على بعض مواقع المقاومة في مديرية مكيراس بابين واقتربت من مديرية لودر .

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد اقتراب الحوثيين من لودر ...الحزام الامني يعلن النفير وجبهة ثرة تدعو للجهاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اقتراب الحوثيين من لودر ...الحزام الامني يعلن النفير وجبهة ثرة تدعو للجهاد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اقتراب الحوثيين من لودر ...الحزام الامني يعلن النفير وجبهة ثرة تدعو للجهاد.

قد تقرأ أيضا