الارشيف / اخبار اليمن

بعد إقرارها سريا إلغاء ”ستوكهولم” ... ”الحوثي” تمنى بخسائر فادحة في ثلاث جبهات داخل مدينة الحديدة

اخبار من اليمن لقي عدد من عناصر المليشيات الإرهابية الحوثية مصرعهم وجرح عدد آخرين، اليوم الخميس، بضربات مركزة أخمدت تحركات متصاعدة في ثلاث جبهات بمدينة الحديدة غربي اليمن.

وأفادت مصادر عسكرية وميدانية أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات للمليشيات التابعة لإيران قرب خطوط التماس شمال شرق المطار وشارع الخمسين ومدينة الصالح وكيلو 16 وسرعان ما تم التعامل معها بحزم.

وأكدت المصادر تحقيق إصابات مباشرة في أوكار مرصودة للمليشيات وتكبيدها خسائر بشرية ومادية.

يأتي ذلك تزامنا مع تصعيد ذات المليشيات في جبهات ريف الحديدة وتحديدا جبهة حيس وسط خسائر فادحة في العدد والعتاد على أيدي أبطال القوات المشتركة.

وكانت مصادر مطلعة، كشفت عن إقرار المتمردين الحوثيين في اجتماع سري الغاء اتفاق ستوكهولم، بعد حسم المعارك في محافظتي شبوة ومارب، الغنيتان بالنفط، حسب زعمها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد إقرارها سريا إلغاء ”ستوكهولم” ... ”الحوثي” تمنى بخسائر فادحة في ثلاث جبهات داخل مدينة الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إقرارها سريا إلغاء ”ستوكهولم” ... ”الحوثي” تمنى بخسائر فادحة في ثلاث جبهات داخل مدينة الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إقرارها سريا إلغاء ”ستوكهولم” ... ”الحوثي” تمنى بخسائر فادحة في ثلاث جبهات داخل مدينة الحديدة.

قد تقرأ أيضا