الارشيف / اخبار اليمن

قوات ”حراس الجمهورية” تستعد لخوض معركة حاسمة  في تعز بعد نقل قوات ”هيثم”

اخبار من اليمن تستعد قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، لخوض معركة حاسمة لتطهير محافظة تعز من المتمردين الحوثيين، بعد أيام قلائل من تسلمها لمواقع لوائين عسكريين بقيادة القائد العسكري البارز اللواء هيثم قاسم طاهر.

وذكرت مصادر ميدانية وإعلامية، إن قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" تسلمت على مدى الثلاثة الأيام الماضية، مواقع قوات اللواء 20 مشاة واللواء 22 مشاة في مديرية موزع بما فيها مواقع في منطقة البرح غربي محافظة تعز.

وأوضحت المصادر بأنه تم نقل قوات اللوائيين 20 و22 مشاة إلى كيلوا 16 شرقي مدينة الحديدة بالتنسيق مع قوات التحالف العربي، فيما قوات اللواء 21 مشاة لا تزال مرابطة في مواقعها بمناطق مديرية الوازعية.

وظهر قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، اليوم الثلاثاء في سوق مديرية موزع، بعد أيام من تسلم قواته لمهام تأمين المديرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات ”حراس الجمهورية” تستعد لخوض معركة حاسمة  في تعز بعد نقل قوات ”هيثم” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات ”حراس الجمهورية” تستعد لخوض معركة حاسمة  في تعز بعد نقل قوات ”هيثم”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات ”حراس الجمهورية” تستعد لخوض معركة حاسمة  في تعز بعد نقل قوات ”هيثم”.

قد تقرأ أيضا