الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس النواب يعزي في استشهاد اللواء ناصر الذيباني

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، برقية عزاء ومواساة باستشهاد اللواء ناصر الذيباني رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع الذي استشهد في جبهة مأرب وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة العصابة السلالية الحوثية الباغية.

وقال البركاني في برقيته التي بعث بها إلى أسرة الشهيد " ببالغ الحزن وعظيم الأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ استشهاد اللواء ناصر الذيباني رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع الذي استشهد في جبهة مأرب وهو يؤدي واجبه الوطني فداءً للوطن ودفاعاً عن الثورة والجمهورية والشرعية الدستورية في مواجهة المشروع السلالي الحوثي المدعوم إيرانياً"

وأضاف: لقد كان الفقيد قائدا عسكريا شجاعا ومقداما، مخلف مآثره وتارك بصماته في مختلف جبهات القتال وميادين الشرف والفداء انتصارًا لليمن وشعبه العظيم.

وأردف قائلاً : إن هذه المآثر البطولية للشهيد اللواء الذبياني ستظل خالدة في سجل التاريخ وفي ذاكرة الأجيال وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة عصابة الحوثي السلالية الباغية مدافعاً عن الثورة، والجمهورية، والوحدة والديمقراطية.

وعبر البركاني عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وأبناء القوات المسلحة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس النواب يعزي في استشهاد اللواء ناصر الذيباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس النواب يعزي في استشهاد اللواء ناصر الذيباني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس النواب يعزي في استشهاد اللواء ناصر الذيباني.

قد تقرأ أيضا