الارشيف / اخبار اليمن

آخر المستجدات الميدانية بجبهات القتال في مأرب

اخبار من اليمن يوماً بعد آخر تزداد ضراوة المعارك على تخوم مديرية مأرب مركز المحافظة نتيجة تصعيد حوثي غير مسبوق مدعوم علناً ويدار من قبل إيران، يقابله صمود أسطوري من قبل رجال الجيش والمقاومة بالمحافظة.

ويقول مراسل "المشهد اليمني" إن المواجهات التي شهدتها الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب الساعات الماضية أسفرت عن هدوء حذر في تلك الجبهة كاستراحة محارب بعد أشد مواجهة شهدتها الجبهة أسفرت عن مقتل المئات من مليشيا الحوثي واستشهاد العشرات من رجال الجيش والمقاومة على رأسهم رئيس العمليات الحربية اللواء ناصر بن علي عبدالله صالح الذيباني.

وأكد المراسل إن مناوشات متقطعة بالأسلحة المتوسطة تشهدها الجبهة الجنوبية بين الجيش ومليشيا الحوثي مع تبادل متقطع للقصف المدفعي.

وأوضح أن مواجهات الساعات الماضية حققت تقدم طفيف لرجال الجيش حيث استعادوا مواقع كانوا قد فقدوها الأيام الماضية، فيما لم تحقق مليشيا أي تقدم آخر بهجماتها المستميتة ظهر الاثنين، والتي اعقبت استشهاد الذيباني الذي استشهد وهو يقوم هجمات عنيفة على مليشيا مساء الأحد وفجر الاثنين تمكنت خلالها قوات الجيش من استعادة عدة مواقع باتجاه اللجمة وشرقي البلق الشرقي بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

وأشار المراسل إلى أن بقية الجبهات بمحافظة مأرب تشهد هدوء حذر امتداداً من جبهة وادي ذنة مروراً بجبهات صرواح المشجح وهيلان والكسارة وصولاً إلى الجفرة ورغوان وجبهة العلم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
آخر المستجدات الميدانية بجبهات القتال في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آخر المستجدات الميدانية بجبهات القتال في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آخر المستجدات الميدانية بجبهات القتال في مأرب.

قد تقرأ أيضا