الارشيف / اخبار اليمن

نائب وزير الصحة يشيد بانجازات القطاع الصحي في وادي حضرموت

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

أشاد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الله دحان، بجهود ودعم السلطة المحلية في مديريات وادي حضرموت للقطاع الصحي في عموم المديريات التي أثمرت بتحقيق العديد من الإنجازات الملموسة وإنعكاساتها في جودة العمل بالمرافق الصحية وتحسين مستوى أداء العاملين فيها.

وأكد نائب الوزير خلال لقائه، اليوم، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، أن قيادة الوزارة تقدر الجهود السلطة المحلية وتعمل جاهدة على توجيه الدعم المركزي لوزارة الصحة وكذلك دعم المنظمات الدولية المهتمة بالشأن الصحي لتلبية الحد الأدنى من متطلبات المراكز الصحية في وادي حضرموت.

واستعرض وكيل المحافظة، صورة عن حجم تدخلات السلطة المحلية لتأمين الخدمات الصحية في المناطق الغربية والشرقية من وادي حضرموت سواء في البنية التحتية أو في توفير الكادر الصحي وكذلك في تجهيز مراكز العزل أثناء جائحات كورونا.

وتفقد نائب وزير الصحة ومعه وكيل المحافظة المساعد عبد الهادي التميمي ومدير مكتب الصحة الدكتور هاني العمودي، سير العمل في المعهد الصحي بسيئون، ومركز اليسر لغسيل الكلى، ومركز القلب وبعض المرافق في هيئة مستشفى سيئون..مطلعا على مستوى التجهيزات في تلك المرافق والخدمات
المقدمة فيها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب وزير الصحة يشيد بانجازات القطاع الصحي في وادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الصحة يشيد بانجازات القطاع الصحي في وادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الصحة يشيد بانجازات القطاع الصحي في وادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا