الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي يرد على التحالف بشأن العملية العسكرية التي ينفذها ضد المليشيات بعد قليل

اخبار من اليمن قال محمد علي الحوثي، رئيس ما يُسمى باللجنة الثورية العليا في مليشيا الحوثي الانقلابية، إن جماعته قادرة على الرد العسكري على العملية العسكرية التي ينفذها التحالف العربي ضد المليشيات.

جاء ذلك ردا على إعلان التحالف العربي بقيادة السعودية، إنه سينفذ خلال الساعات القادمة، عملية عسكرية لاساهداف مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وقال الحوثي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "قادرون على الرد"، وزعم أن المعادلة بالنسبة للمليشيات الحوثية الفعل قبل القول، ولو كان عكس ذلك لخرج الناطق العسكري لجماعته يحدد ويتحدى.

وكان التحالف قد دعا التحالف المدنيين المتواجدين بالمقرات ووزارات الدولة اليمنية بالعاصمة اليمنية صنعاء، إلى إخلائها فوراً.

وقال في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، إنه استجابة للتهديد سيتم تدمير موقع مرتبط باستهداف المدنيين ومطار أبها الدولي الأخير.

وأكد التحالف، أن مليشيا الحوثي الانقلابية، تستخدم مقرات ووزارات الدولة اليمنية عسكرياً لإطلاق عمليات عدائية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثي يرد على التحالف بشأن العملية العسكرية التي ينفذها ضد المليشيات بعد قليل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يرد على التحالف بشأن العملية العسكرية التي ينفذها ضد المليشيات بعد قليل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يرد على التحالف بشأن العملية العسكرية التي ينفذها ضد المليشيات بعد قليل.

قد تقرأ أيضا