الارشيف / اخبار اليمن

بدء ورشة عمل بعدن حول مكافحة التلوث البيئي لمواجهة التسرب النفطي من خزان صافر

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ورشة العمل الوطنية حول مكافحة التلوث في حالة تسرب نفط الخزان صافر، والتي نظمتها الهيئة العامة لحماية البيئة بالتعاون مع الهيئة الاقليمية للحفاظ على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن.

وتناقش الورشة على مدى يومين، بمشاركة 45 مشاركاً من محافظتي عدن والحديدة، عدد من أوراق العمل المتعلقة بمهام الهيئة الاقليمية للحفاظ على بيئة البحر الاحمر لبئر سجاوالتلوث النفطي والاضرار على البيئة البحرية والمخاطر الناجمة من التلوث البيئي والبحري من خزان صافر ودور الهيئة العامة لحماية البيئة في الحد من مخاطر التسرب من الخزان .

وفي الافتتاح اشار وكيل الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالسلام الجعبي، وممثل الهيئة الاقليمية للحفاظ على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن الدكتور زاهر الأغوان ومدير عام الطوارئ والبيئة بوزارة المياه والبيئة جميل القدسي، إلى اهميه عقد الورشة المكرسة لمناقشة الأضرار والمخاطر المحتملة في حال التسرب النفطي من خزان صافر وأهمية تكاتف الجهود بين الجهات الحكومية والاقليمية لاتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة التسرب النفطي.

واكدوا على أهمية تدريب وبناء قدرات الكوادر الوطنية للاستفادة منهم في وضع الاجراءات المناسبة مع الجهات المعنية للحلول الممكنة من التقليل لاضرار التلوث البيئي المحتملة جراء مخاطر التسرب النفطي في خزان صافر.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بدء ورشة عمل بعدن حول مكافحة التلوث البيئي لمواجهة التسرب النفطي من خزان صافر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء ورشة عمل بعدن حول مكافحة التلوث البيئي لمواجهة التسرب النفطي من خزان صافر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء ورشة عمل بعدن حول مكافحة التلوث البيئي لمواجهة التسرب النفطي من خزان صافر.

قد تقرأ أيضا