هواتف ذكية متطورة يمكن شراؤها بأسعار أقل من 200 دولار

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يصعب خلال الفترة الأخيرة الحصول على هواتف ذكية بإمكانيات تقنية مميزة وأسعار منخفضة في ظل التطور المستمر في عالم التكنولوجيا، فهو مزيج أصبح من الصعب العثور عليه فيما يخص أسواق الهواتف الذكية حول العالم، لما تشهده من نمو متزايد في التكلفة لتقدم الإمكانيات.

ورغم ذلك أعد موقع "زا فيرج" المختص بأخبار التكنولوجيا قائمة بأبرز الهواتف الذكية في الأسواق، التي تتمتع بتكلفة منخفضة أقل من 200 دولار، مع امتلاكها تقنيات متميزة بالمقارنة مع شبيهاتها من الهواتف التي تتساوى معها في السعر.

وبدأ الموقع قائمته بهاتف نوكيا، والذي صنفه موقع "زا فيرج" ضمن أفضل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد one، ومن أكثر الهواتف التي تحافظ على وتيرة التحديث المتواصل لأنظمتها الإلكترونية والتطبيقات، وتصل تكلفته بالأسواق لـ189.99 دولار.

ومن بعده ذكر الموقع الأمريكي في قائمته هاتف COOLPAD LEGACY، والذي ذكر "زا فيرج" عن مميزاته أنه يمتلك شاشة بقياس 6.4 بوصة وبدرجة نقاء 1080 بكسل، ويمكن شحنه عبر وصلات USB-C، وتبلغ تكلفته 179.99 دولار.

ثم جاء بالقائمة هاتف ROKIT IO 3D، والذي يتميز بدرجة نقاء عالية لشاشته، وبطاريات قابلة للتغيير، مع مجموعة مميزة من الحسابات الخاصة المتاحة مجانا لفترة محدودة لمستخدمي الهاتف لدى شركات إلكترونية مثل أمازون، وتبلغ تكلفته 199.99 دولار.

هواتف ذكية متطورة يمكن شراؤها بأسعار أقل من 200 دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هواتف ذكية متطورة يمكن شراؤها بأسعار أقل من 200 دولار، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هواتف ذكية متطورة يمكن شراؤها بأسعار أقل من 200 دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق