الارشيف / اخبار اليمن

انهيار مفاجئ للريال اليمني وارتفاع صاروخي للريال السعودي والدولار الأمريكي في صنعاء

اخبار من اليمن سجل الريال اليمني، مساء اليوم الأربعاء، انهيارا مفاجئ بعد أن سجل الأيام الماضي تحسنا ملحوظا أمام العملات الأجنبية في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر مصرفية ، إن الدولار صرف مساء اليوم بأكثر من 595 ريالا يمنيا في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، فيما وصل سعر الريال السعودي إلى أكثر 158 ريالا يمنيا.

وأضافت المصادر، أن قيمة الريال تراجعت بشكل مفاجئ، فيما ارتفع سعر صرف العملات الأجنبية بشكل مفاجئ دون معرفة أسباب الارتفاع الآن والانخفاض الذي حدث خلال الأيام الماضية.

يشار إلى أن العملات الأجنبية، سجلت تراجعا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان الأمم المتحدة عن هدنة إنسانية لمدة شهرين بموافقة أطراف الصراع في اليمن.

اقرأ أيضاً

وتراجع سعر صرف الدولار الأمريكي في صنعاء من 605 إلى ما يقارب 550 ريالا يمنيا، فيما تراجع سعر صرف الريال السعودي من 160 إلى 150 ريالا يمنيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انهيار مفاجئ للريال اليمني وارتفاع صاروخي للريال السعودي والدولار الأمريكي في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انهيار مفاجئ للريال اليمني وارتفاع صاروخي للريال السعودي والدولار الأمريكي في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انهيار مفاجئ للريال اليمني وارتفاع صاروخي للريال السعودي والدولار الأمريكي في صنعاء.

قد تقرأ أيضا