الارشيف / اخبار اليمن

رغم تشكيل مجلس رئاسي.. لجنة وزارة الدفاع تواصل أعمالها في تفتيش المناطق العسكرية بالمحافظات الجنوبية

اخبار من اليمن لا تزال لجنة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، تواصل أعمالها العسكرية، حيث واصلت، الخميس، زياراتها الميدانية للوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية في محافظة حضرموت.

وشملت زيارات اللجنة لواء الأحقاف، وشعبة الهندسة العسكرية، ومعسكر الريان، وكذا المستشفى العسكري في المنطقة الثانية.

واطلعت اللجنة على طبيعة ومهام وسير العمل بالوحدات العسكرية، وكذلك الاحتياجات المطلوبة للرفع بها ومن ثم مناقشتها مع قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

كما التقت اللجنة خلال زيارتها بالعميد فيصل المطري رئيس أركان محور الغيضة وقائد اللواء 123 مشاة العميد الركن أحمد محمد الأقلم وناقشت معهم وضع المحور.

اقرأ أيضاً

واستمعت اللجنة منهم إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل لديهم للعمل على رفعها إلى القيادة للاطلاع عليها ومن ثم العمل على توفير الاحتياجات.

ويأتي استمرار لجنة وزارة الدفاع في أعمالها بعد تشكيل مجلس رئاسي لإدارة شؤون البلاد خلال فترة انتقالية غير محددة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رغم تشكيل مجلس رئاسي.. لجنة وزارة الدفاع تواصل أعمالها في تفتيش المناطق العسكرية بالمحافظات الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رغم تشكيل مجلس رئاسي.. لجنة وزارة الدفاع تواصل أعمالها في تفتيش المناطق العسكرية بالمحافظات الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رغم تشكيل مجلس رئاسي.. لجنة وزارة الدفاع تواصل أعمالها في تفتيش المناطق العسكرية بالمحافظات الجنوبية.

قد تقرأ أيضا