الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي عددا من محافظي المحافظات واعضاء مجلسي النواب والشورى

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد صالح، اليوم، في مقر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض، عدد من محافظي محافظات الجمهورية واعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية.

جرى خلال اللقاء، مناقشة مستجدات الاوضاع الامنية والخدمية والتنموية وسير اداء السلطات المحلية في المحافظات ..مؤكداً على اهمية تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين بشكل افضل.

واكد العميد الركن طارق صالح، على اهمية رص الصفوف والوقوف جنباً الى جنب وتعزيز مؤسسات الدولة ووحدة الصف في مواجهة التحديات المختلفة.

وقدم الحاضرون التهاني والتبريكات للعميد طارق صالح بمناسبة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي..مؤكدين دعمهم ومساندتهم لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ومواصلة الجهود المخلصة لاحلال السلام الدائم والشامل واستتباب الامن والاستقرار ..متمنين لمجلس القيادة الرئاسي التوفيق في مهامه الوطنية في هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي عددا من محافظي المحافظات واعضاء مجلسي النواب والشورى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي عددا من محافظي المحافظات واعضاء مجلسي النواب والشورى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي عددا من محافظي المحافظات واعضاء مجلسي النواب والشورى.

قد تقرأ أيضا