الارشيف / اخبار اليمن

تواصل فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي في محافظة مأرب

اخبار من اليمن  
مأرب ـ سبأنت :

تتواصل فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي في محافظة مأرب لليوم الثالث على التوالي والذي سيستمر حتى 10 مايو الجاري تحت شعار "مرور آمن ومتطور".

وأشاد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى علي حُميد بجهود رجال شرطة السير ودورهم المتميز في خدمة المجتمع وتنظيم حركة السير والحد من الازدحامات المرورية في مدينة مأرب رغم الكثافة السكانية وتوافد الآلاف من المواطنين إلى المدينة بشكل يومي من كافة المحافظات.

ووجه العميد حميد كافة الوحدات الأمنية في المحافظة بالتعاون مع شرطة السير وتقديم الدعم اللازم لها لتنفيذ فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي ومشاركة رجال المرور في النزول الميداني لتحقيق أهدافه.

من جانبه أوضح مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد غانم مرح أهمية تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي كذكرى سنوية تساهم في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الالتزام بالقواعد المرورية وضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الإرشادية للسلامة لتجنب وقوع الحوادث المرورية والحفاظ على حياتهم وحياة وسلامة الآخرين.

داعياً كافة الجهات المعنية بالمحافظة إلى التعاون مع رجال شرطة السير ومساندة جهودهم والعمل معا على إنجاح فعاليات أسبوع المرور ونشر التوعية المرورية في أوساط المجتمع بما يسهم في التقليل من الحوادث المرورية ونتائجها المخيفة التي تودي بحياة الأبرياء.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تواصل فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي في محافظة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تواصل فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي في محافظة مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تواصل فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي في محافظة مأرب.

قد تقرأ أيضا