الارشيف / اخبار اليمن

نائب وزير النفط يبحث مع شركة سيلان الامريكية الفرص الاستثمارية للاستكشافات النفطية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع المدير التنفيذي لشركة سيلان الامريكية بارندن بجس، الفرص الاستثمارية والتسهيلات المتاحة للشركات العاملة بمجال النفط والتعدين.

وتطرق اللقاء، إلى المزايا والقوانين السائدة والمحفزة لتشجيع الاستثمار التجاري والاقتصادي في مجال الاستكشافات النفطية والمعدنية والسبل الكفيلة بزيادة المشاريع والاستثمارات في البلاد خلال المرحلة القادمة.

واوضح الدكتور الشماسي، بأن وزارة النفط والمعادن تسعى للاستشكاف والتطوير للقطاعات النفطية والمعدنية عبر التعاون بين الشركات الوطنية والشركات الأجنبية وفقاً للوائح والنظم وبما يساهم من خلق فرص جاذبة وبيئة استثمارية مشجعة..موكداً حرص الحكومة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن نجاح عمل الشركات الاستثمارية.

واكد نائب وزير النفط والمعادن، أن الشركات الامريكية تحظى بفرص استثمارية واسعة في بلادنا وذلك انطلاقاً من العلاقات الاستراتيجية بين اليمن والولايات المتحدة الامريكية بالعديد من المجالات ومنها القطاع النفطي والمعدني.

من جانبه اعرب المدير العام التنفيذي لشركة سيلان الامريكية، عن تطلع الشركة واهتمامها بالاستثمار في اليمن بالقطاع النفطي والمعدني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب وزير النفط يبحث مع شركة سيلان الامريكية الفرص الاستثمارية للاستكشافات النفطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير النفط يبحث مع شركة سيلان الامريكية الفرص الاستثمارية للاستكشافات النفطية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير النفط يبحث مع شركة سيلان الامريكية الفرص الاستثمارية للاستكشافات النفطية.

قد تقرأ أيضا