الارشيف / اخبار اليمن

وزارة حقوق الانسان تناقش مع وفد أممي اوضاع الاطفال وحمايتهم من النزاعات المسلحة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش وكيلا وزارة حقوق الانسان نبيل عبدالحفيظ، وماجد فضائل ، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن مع وفد اممي، اوضاع الاطفال باليمن وحمايتهم من النزاعات المسلحة.

واستعرض اللقاء، الذي ضم ممثلي مكتب الأمين العام للأمم المتحدة الخاص بالأطفال والنزاع المسلح نيلي سبارث، وزوي بيترلند، وممثلة منظمة اليونسيف كاترينا كوكو ، ورئيس قسم الحماية باليونيسيف في اليمن موكيبا يماني، مستوى التقدم في تنفيذ خارطة الطريق لمنع تجنيد الأطفال، والتحديات والصعوبات التي واجهت اللجنة المشتركة لمنع تجنيد الأطفال، وكيفية حلها واهمية استمرار التعاون المشترك وتطويره لإنهاء ظاهرة تجنيد الأطفال وحمايتهم من النزاعات المسلحة.

و أقر الاجتماع، أقامة ورشة عمل للجنة الفنية المشتركة في النزاعات المسلحة والتي تقرر عقدها خلال الايام القادمة.

وثمن الوفد الاممي، جهود الحكومة اليمنية ممثلة باللجنة الفنية المشتركة في تنفيذ خارطة الطريق لمنع تجنيد الأطفال والتي أظهرت إلتزام الحكومة وحرصها على انهاء ومحاربة ظاهرة تجنيد الأطفال ..مؤكداً استعداده لاستمرار اوجه التعاون المشترك لما يخدم حماية الطفل ومصالحة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة حقوق الانسان تناقش مع وفد أممي اوضاع الاطفال وحمايتهم من النزاعات المسلحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة حقوق الانسان تناقش مع وفد أممي اوضاع الاطفال وحمايتهم من النزاعات المسلحة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة حقوق الانسان تناقش مع وفد أممي اوضاع الاطفال وحمايتهم من النزاعات المسلحة.

قد تقرأ أيضا