الارشيف / منوع

شاهد طفل سعودي يبتلع 7 قطع مغناطيسية وعندما ذهب للمستشفى كانت مفاجأة صادمة!

اخبار من اليمن تمكن فريق طبي متخصص في جراحة الأطفال بمحافظة حفر الباطن، من إنقاذ حياة طفل واستخراج 7 قطع مغناطيسية في عملية جراحية دقيقة استغرقت 3 ساعات تكللت بالنجاح.

وأشارت الصحة في حفر الباطن إلى أن الأطباء في مستشفى الولادة والأطفال قد استقبلوا حالة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات كان يعاني من آلام شديدة في البطن. وعلى أثر ذلك فقد باشرت المستشفى بإجراء الفحوصات السريرية والإشعاعية السينية والمخبرية اللازمة. 

اقراء ايضاً :

 

فيما أكدت نتائج الفحوصات عن تواجد أجسام معدنية داخل الأمعاء مما استوجب على الفور إدخال الطفل لغرفة العمليات وإجراء تدخل جراحي لاستخراج تلك الأجسام.

وباشر الفريق الطبي بتدخل جراحي دقيق من خلال عمل ثقوب صغيرة في جدار البطن واستخراج 7 حبات مغناطيسية من مكونات اللعبة في الجهاز الهضمي نتج عنه أكثر من 3 ثقوب في جدار الأمعاء، وخياطة الثقوب المعوية، ثم نقل مباشرة إلى أقسام التنويم ومتابعة حالته من قبل الفرق التمريضية لحين استقرار الحالة ومغادرته من المستشفى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد طفل سعودي يبتلع 7 قطع مغناطيسية وعندما ذهب للمستشفى كانت مفاجأة صادمة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد طفل سعودي يبتلع 7 قطع مغناطيسية وعندما ذهب للمستشفى كانت مفاجأة صادمة!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد طفل سعودي يبتلع 7 قطع مغناطيسية وعندما ذهب للمستشفى كانت مفاجأة صادمة!.