الارشيف / منوع

سعودي كان يعلم والدته القيادة في أحد شوارع المملكة.. وعند اقترابهم من أحد المحلات حدثت المفاجأة!

اخبار من اليمن نشر مواطن سعودي مقطع فيديو وهو يعلم والدته قيادة السيارة في أحد شوارع المملكة.  ووثق الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع، أول حادث سير قامت به الأم اثناء تعلمها السواقه.

ظهر المواطن وهو يجلس في المقعد الأمامي بجوار والدته التي كانت تقود السيارة، بينما يقوم هو باعطائها التعليمات. 

اقراء ايضاً :

وعند اقتراب الأم من أحد المحلات التجارية، طلب منها ابنها أن تقوم بركن السيارة في المكان المخصص لذلك، لكنها ضغطت على البنزين بدل الفرامل، فأصطدمت السيارة بواجه المحل، ولم يخلف الحادث سوى أضرار مادية بسيطة فقط.

مواطن يعلم امه القيادة وعند اقترابهم من احد المحلات .. pic.twitter.com/Ecw7jrVXm1— مشاهير`و`خرابيط! (@_jiif) https://twitter.com/_jiif/status/1443611511478538247?ref_src=twsrc%5Etfw

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سعودي كان يعلم والدته القيادة في أحد شوارع المملكة.. وعند اقترابهم من أحد المحلات حدثت المفاجأة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودي كان يعلم والدته القيادة في أحد شوارع المملكة.. وعند اقترابهم من أحد المحلات حدثت المفاجأة!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودي كان يعلم والدته القيادة في أحد شوارع المملكة.. وعند اقترابهم من أحد المحلات حدثت المفاجأة!.