الارشيف / منوع

الحكومة السعودية تصدر قرارات هامة لكافة المواطنين والمقيمين .. مع اقتراب شهر الخير

اخبار من اليمن وزير الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية اصدر توجيهات هامة وخمس تحذيرات حول المساجد في المملكة، الذي تضمن أبرزهم إشعار الوزير لمديري كافة فروع منطقة المحافظة أهمية تفعيل التكنولوجيا في خدمات وأعمال المحافظة.

وفي جانب آخر، حر الوزير من مراقبة المساجد وتفعيل الجولات الاستطلاعية لإيجاد مرافق خدمية بالمسجد واستمرار المسجد أسفله وحماية الاحتياجات وممتلكاتهم.

اقراء ايضاً :

 

وزير الشؤون الإسلامية دعوة الشيخ والإرشاد الدكتور عبد اللطيف بن عبد اللطيف عزيز آل الشيخ يترأس هيئة من لجان الخبراء الإقليمية حسب الحاجة من العاملين في فروع المحافظات والمكاتب التابعة، وقد درست التخصيص. تقدم لخدمة الوزارة وتحقيق التعليمات القيادية المعقولة.

صرح بذلك الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز الشك وزير الشؤون الإسلامية والشؤون الإسلامية كول والإرشاد، عبر مكالمة فيديو اليوم خلال لقاء مع مديري جميع فروع محافظات منطقة المملكة. – حضور الدكتور يوسف بن سيد نيابة عنه.

بعد ذلك أعطى الدكتور الشيخ عبدالعزيز بن عبدالعزيز آل شيك وزير الشؤون الإسلامية والإرشاد الدعوة آلية سير عمل الفرع وتفعيل التقنية والهوية الموحدة للفرع ومشاريع الصيانة والإدارة والتعامل مع شرط الإيجار. البنايات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الحكومة السعودية تصدر قرارات هامة لكافة المواطنين والمقيمين .. مع اقتراب شهر الخير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة السعودية تصدر قرارات هامة لكافة المواطنين والمقيمين .. مع اقتراب شهر الخير، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة السعودية تصدر قرارات هامة لكافة المواطنين والمقيمين .. مع اقتراب شهر الخير.